إعلان

الصغرى بسانت كاترين 13.. انخفاض في درجات الحرارة بمدن جنوب سيناء

10:33 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تنخفض معدلات درجات الحرارة بمحافظة جنوب سيناء بشكل ملحوظ اليوم الثلاثاء، ليسود المحافظة طقس مائل للحرارة نهارًا معتدل ليلًا، مع نشاط الرياح على فترات متقطعة.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة في بيان اليوم، أن درجات الحرارة انخفضت بمعدل يتراوح من 4 إلى 6 درجات بمختلف المدن عن الفترة السابقة، مؤكدًا أن نشاط الرياح على فترات متقطعة ساهم في تلطيف درجة الحرارة خلال النهار.

وأوضح البيان أنه يسود المحافظة طقس حار نهارًا، معتدل ليلًا، وبلغت سرعة الرياح 36 كيلو متر في الساعة، وتظهر الرياح على المناطق الساحلية والظهير الصحراوي.

وأشار إلى أن حالة البحر معتدلة، واتجاه الرياح به شمالية غربية، وتتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5 حتى 2 متر، وكافة الموانئ البحرية تعمل بشكل طبيعي، وتسير حركة المرور بجميع الطرق الدولية والساحلية بشكل طبيعي.

وتباينت درجات الحرارة من مدينة الأخرى بمدن المحافظة، حيث بلغت درجة الحرارة العظمى بمدينة طور سيناء 32 والصغرى 24، وفي مدينة رأس سدر العظمى 32 والصغرى 22، وفي مدينة طابا العظمى 31 والصغرى 23، وسجلت مدينة سانت كاترين أقل معتدل في درجات الحرارة حيث بلغت العظمى بها 28 والصغرى 13، والعظمى بمدينة شرم الشيخ 33 والصغرى 25 درجة.





فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان