إعلان

على مساحة 10 أفدنة.. إنشاء منطقة لوجستية وتجارية متكاملة في طور سيناء

01:56 م الإثنين 11 أبريل 2022

محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى تخصيص مساحة 10 أفدنة بالمنطقة التجارية بمدينة طور سيناء، بهدف إنشاء منطقة لوجستية تجارية متكاملة، ومن المقرر أن تتضمن أماكن تخزين وفرز وتعبئة المنتجات الغذائية وغير الغذائية، وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية، وذلك طبقًا لبروتوكول‪ التعاون الذي جرى توقيعه بين محافظة جنوب ووزارة التموين.

وأوضح المحافظ في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الإثنين، أن هذه المنطقة اللوجستية التجارية ستسهم في توفير العديد من فرص العمل لأبناء مدينة الطور، إضافة إلى أنها ستعمل على توفير المنتجات الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بكافة مدن المحافظة، بجانب تقليل تكلفة نقل السلع الغذائية المختلفة.

ومن جانبه قال المهندس سامي عبد القادر، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إنه جرى طرح حق استغلال المنطقة اللوجستية بالمنطقة الصناعية، والتى من المقرر أن تضم مخازن تعبئة، وسلاسل تجارية، وأسواق، ومناطق فرز وتعبئة، وسوق جملة للمنتجات الغذائية.

وأكد أن إنشاء منطقة لوجستية وتجارية بمدينة الطور يعد نقلة نوعية في منظومة التجارة الداخلية بالمحافظة لكونها تسهم بدرجة كبيرة في توفير كافة المنتجات للمواطنين، إضافة إلى خفض الأسعار، وتقليل الفاقد في السلع لكونها تضم مناطق تبدأ من الإنتاج إلى التخزين حتى التوزيع

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان