إعلان

"في إيده علم وبيشجع بلده".. قصة زياد خالد ضحية رحلة السفر لمؤزارة المنتخب- فيديو وصور

04:00 م السبت 26 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير: محمود عجمي

"إن شاء الله مصر هاتفوز ونشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022".. هذه الكلمات كانت آخر حديث لزياد خالد النبوي الطالب بالفرقة الثالثة شعبة اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق مع خاله ووالدته قبل وفاته إثر حادث خلال سفره للقاهرة لمؤازرة منتخب مصر في مباراة أمس ضد منتخب السنغال.

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بثًا مباشرًا، من مركز القوصية مع أحمد ياسر القاضي، ابن خالة الطالب زياد خالد محمد النبوي، وقال: "زياد كان مسافر برفقة عدد من الطلاب بجامعة أسيوط لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته مع منتخب السنغال بعد أن وفرت الجامعة لهم تذاكر المباراة؛ مضيفا: "عرفنا بالحادث عن طريق زملائه المصابين عقب اتصالهم بخاله".

وأضاف:"أخبروه بالحادث وأن زياد أصيب في انقلاب سيارة ميكروباص وحالته حرجه، مشيرًا إلى أن خاله توجه إلى مكان الحادث بالطريق الصحراوي بالمنيا ونقله إلى مستشفى المنيا العام ولكن روحه فارقت الحياة قبل الوصول إلى المستشفى".

وأشار ابن خال زياد :"إلى ليلة المباراة كان زياد يجلس برفقة خاله ووالدته داخل المنزل وكان فرحان أنه هايسافر إلى ستاد القاهرة لتشجيع المنتخب؛ قائلا: "إن شاء الله مصر هاتفوز ونشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022".

وأوضح: "أن زياد كان متفوق دراسيًا في المدرسة ودخل كلية الحقوق جامعة أسيوط "شعبة اللغة الإنجليزية" علشان يكون مستشارًا زي والده، مشيرًا إلى زياد حصل علي تقدير امتياز في نتيجة التيرم الأول وايضا في السنوات الماضية".

واختتم حديثه إلي أن زياد يحب كرة القدم ويشجع النادي الأهلي وأيضا يمارس الرياضة في الجيم وكان يتمتع بطيب الخلق وحسن السمعة معروف بالطيبة بين الجميع ويحب الخير لجميع الناس".

ونعى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، الجمعة، زياد خالد النبوي، الطالب بالفرقة الثالثة شعبة اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق والذي توفى إثر حادث خلال سفره للقاهرة لمؤازرة منتخب مصر في مباراة ضد منتخب السنغال.

كانت مديرية أمن المنيا تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية بني حسن، وأسفر الحادث عن وقوع إصابات ووفيات، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان