إعلان

صور - محافظ المنيا يقود حملة لمتابعة منافذ السلع والمواد الغذائية في الأسواق

03:28 م الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، توافر المواد والسلع الغذائية داخل الأسواق والمجمعات.

قاد المحافظ، اليوم الأحد، حملة تموينية، على عدد من الأسواق والمجمعات الغذائية والمحلات بمدينة المنيا وكذلك المنيا الجديدة؛ للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية، والقضاء على الاحتكار.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، والدكتور محمد حلمي رئيس مدينة المنيا، والمهندس خالد نايف رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة، وعدد من الجهات المعنية.

ووجّه القاضي، بتحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار وارتفاع أسعارها بشكل مبالغ، إذ شدد على الإعلان عن الأسعار ووضعها على المنتجات، كما اطمئن خلال جولته على توافر السلع الأساسية بجميع الأسواق والمحلات.

والتقى المحافظ، خلال جولته بعدد من المواطنين، مؤكدًا أنه جرى التنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، لتوفير سيارات متنقلة محملة بالسلع والمواد الغذائية يُجرى توزيعها بالقرى وتوابعها، بهدف وصول كافة السلع والمواد الغذائية للمواطنين، بالإضافة لتنظيم العديد من منافذ البيع لتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مناسبة لكافة فئات المواطنين.

كما كلف القاضي، مديرية التموين بتكثيف الحملات بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، من خلال تخزين السلع الاستراتيجية بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية وتحرير المحاضر بالمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان