إعلان

مقدمتها ارتفعت بشكل غريب.. اصطدام سيارة نقل بمدخل نفق في سوهاج

03:40 م الأحد 13 مارس 2022

اصطدام سيارة نقل بمدخل نفق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

شهدت مدينة سوهاج اصطدام سيارة نصف نقل محملة بالبضائع ببوابة نفق الشهيد اللواء نبيل فراج، أثناء محاولة قائدها عبور النفق، رغم ارتفاع حمولة السيارة عن الارتفاع المسموح به للعبور من النفق، وهو 4 أمتار نظرًا لكون ارتفاع البوابة 4.5 مترًا.

وارتفعت مقدمة السيارة بشكل غريب؛ بسبب ارتفاع الحمولة، ومحاولات قائد السيارة المرور من النفق، ما أثار حالة من الرعب والخوف لدى المواطنين مستقلين السيارات الذين شاهدوا الواقعة.

وأحدثت الواقعة ازدحامًا مروريًا بحركة سير السيارات بمنطقة النفق وكورنيش النيل الغربي، خاصة أن النفق يخدم عدة مناطق منها منطقة الشهيد عبدالمنعم رياض، والمدينة الطبية، والتي تضم معهد الأورام، مستشفى سوهاج التعليمي، والمستشفى العسكري، ومعهد الجهاز الهضمي والقلب، والعيادات التخصصية للتأمين الصحي.

وانتقل إلى مكان الواقعة قيادات إدارة مرور سوهاج، ومأمور وضباط قسم شرطة أول سوهاج، ورئيس حي غرب سوهاج.

من جانبه قال المهندس أحمد الشطوري، رئيس الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، إن الواقعة لم تسفر عن أي خسائر أو إصابات بشرية بأحد، مضيفًا في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أنه جرى التواصل مع إدارة مرور سوهاج لمعرفة مالك السيارة بناءً على رقم اللوحات المعدنية الخاصة بها، تمهيدًا لتحرير محضر لها.

وأشار "الشطوري" إلى أن الواقعة حدثت، أمس السبت، في حوالي الساعة الرابعة عصرًا، لافتًا إلى أنه بمجرد إنزال جزء من حمولة السيارة (الجزء المرتفع) استقرت السيارة على الأرض، ومرت بسلام دون أي تلفيات في بوابة النفق.

جدير بالذكر أن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج افتتح في شهر يناير من عام 2021 أعمال تطوير ورفع كفاءة نفق الشهيد اللواء نبيل فراج بنطاق الوحدة المحلية لرئاسة حي غرب سوهاج، وشملت أعمال التطوير بناء سور جانبي بتصميمات حضارية بطول 500 مترًا، وأعمال دهانات وإضاءة وإنشاء أرصفة جديدة، وتركيب أعمدة إنارة وبلدورات مضيئة، بالإضافة إلى إنشاء بوابتين بتصميم فرعوني لمدخل ومخرج النفق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان