إعلان

في بيان رسمي.. تموين الإسكندرية تحسم الجدل بشأن "فيديو نقص الخبز" - صور

03:24 م الأحد 13 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أصدرت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الأحد، بيانا لحسم الجدل حول مقطع فيديو متداول لأحد المواطنين وسط تجمهر يتحدث عن عدم توافر ونقص الخبز البلدي في مخابز المحافظة.

وقال بيان المديرية، إن مركز الإعلام والاتصال السياسي لمديرية التموين والتجارة الداخلية رصد مقطع الفيديو المشار إليه وجرى تتبع تاريخ نشره الأصلي وتبين أن يرجع إلى عام 2017 في فترة إلغاء بطاقات التموين الورقية للخبز البطاقة ووقف الكارت الذهبي آنذاك.

وتابع البيان، "تاريخ نشر الفيديو كان يوافق العاشر من شهر مارس لعام 2017، وأن البعض أعادوا تداوله من خلال ذاكرة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للأحداث السنوية التي تظهر في ذكرى تواريخ بثها السابقة".

وقال محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن المخابز البلدية التي تنتج الخبز البلدي المدعم تعمل بكامل طاقتها، وتنتج نحو 9 إلى 10 ملايين رغيف خبز يوميا، موضحا أنه لم يتم رصد أي شكاوى عن عدم توافر الخبز البلدي.

وأكد وكيل الوزارة توفر عمليات الصرف بالبطاقة الذكية، وتقديم الخدمة للمواطنين دون أي مشاكل أو تكدسات، مشيرا إلى أنه تجرى متابعة الشارع السكندري يوميا من خلال الحملات التموينية التي تجوب أنحاء المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان