إعلان

ألقياه في القمامة.. تورط زوجين في التخلص من جثة طفل "سفاحًا" عقب ولادته بالدقهلية

08:53 م الأربعاء 09 فبراير 2022

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بالدقهلية، اليوم الأربعاء، من كشف غموض عثور أهالي مدينة طلخا على جثة طفل حديث الولادة ملقى بين أكوام ‏القمامة بشارع العراقي، ملفوفًا بقطعة من القماش، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ‏زوجين، بعدما شاهدا إعلان على "فيس بوك" يدعو لتبني طفل، ‏وعندما التقيا بصاحبة الإعلان في المنصورة تبين أنها حامل في أيامها الأخيرة، وأن حملها سفاحًا من ‏مدرس خلال درس خصوصي، وعندما وضعت مولودها تبين وفاته، فأرادا مساعدتها في التخلص منه ‏وألقياه بمكان العثور عليه.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا، يفيد بورود بلاغ بعثور عدد من الأهالي على جثة طفل رضيع حديث الولاده ملقى وسط القمامة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد محسن، وحمدي طبله، وتبين أن الجثة لطفل حديث الولادة وملفوف بقطعة قماش.

كلف مدير المباحث بتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، وتوصل الفريق إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عبد الهادي م. ع" 23 عامًا، عامل بمطعم، من ‏بندر طلخا، وزوجته "ندي م. ح" 19 عامًا، ربة منزل، واللذان اعترفا في محضر التحقيقات أنهما شاهدا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إحدى السيدات تعرض طفلًا للتبني، وبالتواصل معها التقوها في مدينة المنصورة ليكتشفوا ‏أنها في الأيام الأخيرة من الحمل، وللاطمئنان عليها وجنينها ذهبوا إلى المستشفى إلا أن الأطباء المعالجين ‏قرروا أن الجنين متوفى داخل الرحم.‏

وأكد الزوجين، أنهما علما من الأم "طالبة جامعية" أنها قد حملت في هذا الجنين سفاحًا من شخص ارتبط بها ‏عاطفيًا ويدعي "م. أ. ح." 56 عامًا، وكانت تتلقى درسًا خصوصيا لديه داخل منزله، وعقب إجراء جراحة ‏استخراج الجنين من بطنها، قرر الزوجين مساعدتها بأن قاما بأخذ الجنين بعد وفاته وألقياه في القمامة ‏بمكان العثور عليه.‏

وباستكمال تحريات فريق البحث جرى إلقاء القبض على المتهمين جميعًا وعرضهم على النيابة العامة والتي ‏تولت التحقيقات‏.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان