إعلان

بالصور.. هواء بارد وأمطار خفيفة تضرب السويس

07:03 م الجمعة 04 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

شهدت محافظة السويس هبوب رياح باردة وطقس شتوي مساء اليوم الجمعة، مع سقوط امطار خفيفة متفرقة على الضواحي السكنية القريبة من المسطح المائي لخليج السويس والمجرى الملاحي للقناة.

ولم تؤثر الأمطار على حركة المواطنين يوم العطلة الأسبوعية، إذ خرجت الأسر لكورنيش السويس للاستمتاع بالطقس، كما انتظمت حركة المرور على الطرق الداخلية بين ضواحي وأحياء المدينة، وكذلك على الطرق السريعة.

وظهرت السحب المنخفضة في سماء السويس، وسط توقعات الأرصاد بزيادة فرص سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة على منطقة خليج السويس وجبال البحر الأحمر.

وقال مصدر ملاحي إن سرعة الرياح تراوحت بين 11 إلى 13 عقدة بحرية بمتوسط سرعة 24 كيلو في الساعة، ويتراوح ارتفاع موج البحر بين 1 متر و1.5 متر.

وأضاف المصدر في تصريح صحفي أن مستوى الرؤية الأفقية بلغ 4000 متر، ما سمح باستمرار الملاحة البحرية سواء على مستوى الوحدات الصغيرة واللنشات، أو سفن البضائع المتراكية على أرصفة الموانئ ومناطق الغاطس انتظارًا لدورها في الدخول للشحن أو تفريغ حمولتها.

ووجه اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس برفع درجة الاستعداد وتجهيز وحدات كسح المياه، والتعامل مع أي تجمعات للمياه وسحبها أولًا بأول منعًا لتراكمها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان