إعلان

بعد تحذيرات الأرصاد.. محافظة الإسكندرية تتأهب للتعامل مع الطقس المتقلب

11:15 ص الخميس 03 فبراير 2022

الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلنت محافظة الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد والتأهب بجميع أجهزتها للتعامل مع توقعات هيئة الأرصاد بموجة من الطقس المضطرب تضرب المحافظة اليوم الخميس، يصاحبها هطول أمطار متوسطة تزيد حدتها خلال تقدم ساعات اليوم.

ووفقا لهيئة الأرصاد من المتوقع تشهد المحافظة اعتبارا من ظهر اليوم الخميس تسقط الأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تزيد حدتها مع تقدم ساعات النهار قد تكون رعدية أحيانا مصحوبة بحبات البرد على مناطق متفرقة.

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة نشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل سرعتها على مسطح البحر المتوسط 50-60 كم / ساعة وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط من 2.5-3.5 متر.

وتبلغ درجات الحرارة المتوقعة على المحافظة اليوم، العظمى 16، والصغرى 11 درجات مع نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وأعلنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية رفع درجات الاستعداد للتعامل مع موجة الطقس المضطرب المتوقعة، لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار، بالتزامن مع استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق، وتخفيض مناسيب محطات الرفع.

ونشرت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، نحو 180 سيارة شفط في الشوارع والميادين، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وشركتي نهضة مصر، للتعامل مع أي تراكمات محتملة لمياه الأمطار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان