إعلان

صور - منسق عام "حياة كريمة" تتفقد مشروعات المبادرة في الإسكندرية

03:13 م الأحد 27 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أجرت المهندسة منال جلال منسق عام الأعمال التنفيذية للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"بشركة الصرف الصحي،، جولة اليوم الأحد، لتفقد الأعمال التنفيذية لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز ومدينة برج العرب غربي المحافظة، لضمان جودة الخدمات المقدمة.

وتضمنت الجولة تفقد مشروعات موقع محطة رفع 1 بقرية بهيج، حيث بدأت أعمال الحفر مع أعمال نزح المياه الجوفية، كما جرى تفقد الأعمال الجارية بمحطة معالجة برج العرب، ومحطة رفع 2 برج العرب، وأعمال تركيب فرعة الدخول بمحطة 3 برج العرب، بالإضافة إلى متابعة أعمال نزح المياه الجوفية من موقع محطة رفع برج العرب 1.

من جانبه قال اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن المتابعة اليومية لمعدلات تنفيذ المشروعات التي يجرى تنفيذها ضمن المبادرة من أولويات الشركة لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأكد نافع، إن المبادرة تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في برج العرب.

بدورها قالت المهندسة منال جلال منسق عام الأعمال التنفيذية لمبادرة حياة كريمة، إن معدلات إنجاز الأعمال ببرج العرب ممتازة ويتم متابعة جودة الأعمال المنفذة بشكل يومي، مؤكدة على أهمية التعاون من جميع الجهات للانتهاء في التوقيتات المحددة لحل المعوقات التي تظهر أثناء الأعمال.

الجدير بالذكر أن أعمال مبادرة حياة كريمة بمحافظة الإسكندرية تشمل خدمة صرف صحي متكاملة لقرى "برج العرب، بهيج، ابو صير، الغربانيات"، وتوابعهم بتكلفة مبدئية 1.6 مليار جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان