إعلان

بالصور- شمس ساطعة وسماء خالية من الغيوم.. تحسن حالة الطقس بجنوب سيناء

10:40 ص الأربعاء 02 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

شهدت محافظة جنوب سيناء صباح اليوم الأربعاء، أجواًء مشمسة وخلت السماء من الغيوم، بعد أيام من مرور المحافظة بطقس سيئ انخفضت فيه درجات الحرارة إلى ما تحت الصفر.

وأعلنت محافظة جنوب سيناء استمرار الانعقاد الدائم لغرفة الطوارئ وإدارة الأزمات على مدار الـ42 ساعة، مع رفع درجة الاستعداد القصوى بالوحدات المحلية، وربط غرف العمليات الفرعية بالمدن بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة لمواجهة طوارئ بشأن تقلب حالة الطقس.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في بيان اليوم، إن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، تواصلت صباح اليوم مع كافة الغرف الفرعية بالمدن للوقوف على حالة الطقس، وتبين وجود تحسن ملحوظ وارتفاع درجة الحرارة عن الأيام السابقة.

وأكد اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن حالة الطقس بالمدينة مستقرة، وبدأت درجة الحرارة في الارتفاع النسبي وتتراوح بين 7 إلى 9 درجات نهارًا بعدما كانت لا تتعدى 3 درجات خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن المدينة جاهزة ومستعدة للتعامل مع أي طوارئ.

وأكد أن المدينة استقبلت صباح اليوم 300 سائح من مختلف جنسيات العالم، وجرى تفويجهم لصعود جبل موسى والاستمتاع بمشهد السحب وهي تعانق الجبال، ومشهد غروب الشمس، والانتظار فوق الجبل ليلًا لمشاهدة الشروق ثم الهبوط لزيارة دير سانت كاترين، وبعدها التجول داخل المدينة لزيارة كافة المناطق السياحية بها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان