إعلان

بالصور- الدفع بسيارات شفط المياه لرفع تراكمات الأمطار بمدن القناة

02:04 م السبت 19 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

دفعت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة، بمعداتها وسيارات الكسح لسحب تراكمات مياه الأمطار بمحافظات إقليم القناة الثلاث السويس والإسماعيلية بورسعيد، بعد موجة الأمطار مختلفة الشدة التي سقطت اليوم السبت.

وقال اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس الشركة القابضة إن فرق الطوارئ والشبكات في منطقة القصاصين بالإسماعيلية مستمرة في رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والجانبية تحت إشراف مباشر من محمود حسونة مدير منطقة القصاصين.

كما تواصل فرق الطوارئ والشبكات بالقنطرة شرق سحب تراكمات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية بالمدينة الجديدة، والأماكن المنخفضة، وكذا بمنطقة فايد في الشارع الجديد، وميدان المطافي، ومجمع مدارس فايد، وذلك تحت إشراف مباشر من المهندس أحمد علي رئيس منطقة مياه مركز ومدينة فايد.

وتابع اللواء عصمت، أنه بالتزامن مع ذلك تستمر جهود الفرق الفنية والطوارئ والشبكات بمحافظة بورسعيد في سحب تجمعات مياه الأمطار من منطقة حي مبارك، وحي الضواحي، والنادي الاجتماعي، بالإضافة الي عدد من المناطق والشوارع الرئيسية والجانبية.

وجرى الدفع بسيارات الكسح لسحب المياه من شارع الجيش في السويس، والشوارع الرئيسية بأحياء السويس والأربعين وفيصل، وتصريفها أولا بأول في شبكة الصرف مع تطهير شناشن صرف الأمطار.

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، إنه يتابع بشكل مستمر مع رؤساء قطاعات محافظات القناة الثلاثة، عمليات مراحل شفط وسحب مياه الأمطار من الأماكن المنخفضة التي تمتلئ بالمياه.

وأكد على جاهزية جميع محطات الصرف الصحي من كفاءة العمل بها وبكامل طاقتها، مع توفير كل الإمكانيات، والمعدات بهدف الانتهاء منها في فترة زمنية وجيزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان