إعلان

إعادة فتح طريق "شرم الشيخ – دهب" واستمرار رفع إطماءات مياه السيول بجنوب سيناء - صور

01:41 م السبت 19 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد :

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى إعادة فتح طريق شرم الشيخ- دهب، بعد غلقه منذ فجر اليوم السبت عقب تعرض المحافظة لعاصفة من الرمال نتيجة شدة الرياح عقب موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها البلاد.

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية له، اليوم السبت، أن السيول التي تعرضت لها بعض المناطق بالمحافظة تركت إطماءات على الطريق، وجرى الانتهاء من رفعها، وفتح جميع الطرق أمام حركة المرور مع نشر حملات مرورية مكثفة على طول الطرق الدولية بالمحافظة للحد من السرعة، حفاظًا على سلامة المواطنين.

وأوضح المحافظ أن العمل مازال مستمرا لرفع الإطماءات التي خلفتها السيول على الطريق على بعد 40 كيلومتر من مدينة طور سيناء اتجاه مفارق كاترين، مشرًا إلى أنه جرى الدفع بكافة المعدات الثقيلة من قبل هيئة الطرق ومجالس المدن إلى المواقع التي تعرضت للسيول صباح اليوم، لرفع الرمال والأحجار ومخلفات السيول، لتأمين الطرق حرصًا على سلامة المسافرين.

وكانت قد تعرضت مدن محافظة جنوب سيناء فجر اليوم السبت، لرياح شديدة مصحوبة ببرق ورعد، وتساقط أمطار خفيفة على بعض المدن، وأسفرت عن حدوث 4سيول ضعيفة في بعض مدن خليج السويس، دون تسبب أي خسائر مادية أو بشرية، وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ القصوى، تحسبًا لحدوث أي مستجدات بسبب الطقس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان