إعلان

بالصور - لجنة حياة كريمة بأسوان تستمع لمطالب الأهالي

12:46 م الثلاثاء 15 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

واصل فريق عمل لجنة حياة كريمة، جلسات الإستماع لمطالب واحتياجات أهالي قرى مركز دراو، وذلك بعقد جلسة تشمل ممثلين عن مواطنين من 9 قرى فرعية و نجوع تضم حوالي 40 ألف نسمة.

وقال المهندس ناجح مصطفى رئيس اللجنة بأن ذلك يأتي من أجل رصد كافة المطالب والاحتياجات الجماهيرية وإدراجها ضمن المشروعات الخدمية والتنموية الجارى تنفيذها بالمبادرة الرئاسية (التطوير الشامل للريف المصري - حياة كريمة) للعمل على رفع مستوى المعيشة وتحسين الظروف الاقتصادية والمجتمعية لأهالينا بمختلف القرى والنجوع على مستوى المحافظة .

وأضاف ناجح مصطفى بأن الجلسة شارك فيها عدد من العمد والمشايخ من أعضاء لجنة التنمية المتكاملة للقرية، بالإضافة إلى لفيف من المسئولين والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

مشيرا إلى أنه خلال الجلسة جرى مناقشة واستعراض مختلف المطالب والاحتياجات المطلوبة والتى تركزت فى مجالات مياه الشرب والصرف الصحي وخدمات البنية الأساسية، والكهرباء، والتعليم، والثقافة، والإسكان، والشباب والرياضة، بالإضافة إلى مجالات البريد والإتصالات، والإسعاف، والمطافئ، فضلا عن مجالات تشغيل الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وغيرها من مجالات التمكين الإقتصادى والإجتماعى للمرأة والأسر الأولى بالرعاية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان