إعلان

الشباب ترفع شعار" الرياضة في بلاد الفيروز" بعمق مياه دهب – صور

12:47 م الثلاثاء 15 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد :

تواصل وزارة الشباب والرياضة فعاليات الفوج الثالث والأخير بالمرحلة الأولى من معسكر " الرياضة في بلاد الفيروز" والذي تنظمه الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة تحت شعار "يلا كامب"، بمدينتي دهب وسانت كاترين بجنوب سيناء.

وحرص الشباب على رفع شعار المعسكر تحت مياه البحر بمدينة دهب، خلال ممارسة رياضة الغوص، وذلك ضمن فعاليات ختام البرنامج.

قال محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إنه من المقرر أن تختتم فعاليات المعسكر غدًا الأربعاء، وجرى تقديم الدعم لهم على مدار فترة المعسكر، وتنفيذ كافة فعاليات برنامج المعسكر بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالمحافظة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، حفاظًا على سلامة وصحة المشاركين في المعسكر.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح له اليوم الثلاثاء، أن جميع المشاركين في المعسكر، أشادوا بجمال وطبيعة جنوب سيناء، وأثنوا على التنظيم والإشراف مقدمين الشكر لوزير الشباب والرياضة على تنظيم هذا المعسكر الرياضي الذي يساعدهم على اكتساب العديد من المعارف والخبرات.

جدير بالذكر أن فعاليات المعسكر الرياضي استمرت بجنوب سيناء على مدار15 يومًا خلال الفترة من 2 حتى 16 فبراير الجاري، بواقع 3 أفواج ، وبلغت مدة المعسكر لكل فوج 5 أيام، بهدف إلقاء الضوء على المعالم السياحية والأثرية التي تتمتع بها محافظة جنوب سيناء، وتنشيط السياحة الداخلية، وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضية، والاتجاه بهم نحو جعل الرياضة أسلوب حياة.

وتضمنت فعاليات المعسكر ندوات ثقافية، وزيارة المناطق السياحية المختلفة بمدينتي دهب وسانت كاترين، معسكر تخييم، وممارسة الألعاب الرياضية المتنوعة، وتسلق الجبال، والألعاب البحرية، إضافة إلى ورش عمل حول الولاء للوطن، وندوات كشفية وحفلات سمر، وعدد من المسابقات والأنشطة الرياضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان