إعلان

بطاقات التموين المتوقفة تعود للعمل قريبًا.. والوزير يكشف التفاصيل (فيديو وصور)

10:33 م الأحد 13 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - محمود عجمي:

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، على وضع قواعد جديدة لعودة خدمة إصدار بطاقة تموينية بدل تالف المتوقف إصدارها حاليًا.

وأضاف وزير التموين في تصريح صحفي لـ"مصراوي": "أن جرى وضع قواعد جديدة للحصول على بطاقة تموينية "مفقودة" أو "بدل تالف" من بينها عدم مرور أكثر من 6 أشهر على آخر موعد للصرف من البطاقة بما يضمن عدم دخول بطاقات جرى وقفها في أوقات سابقة؛ مشيرًا في حالة زيادة تلك المدة يقوم صاحب البطاقة بالتقدم باستمارة جديدة".

وأشار مصيلحي، إلى أن قرار الحد الأقصى للأفراد جرى تطبيقه فقط على البطاقات التموينية الجديدة، لافتًا إلى أن البطاقات التموينية القديمة مستمرة في صرف جميع مقرراتها دون نقصان بغض النظر عن عدد المستفيدين.

وافتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، المكتب التمويني النموذجي المطور بحي غرب، ويقدم جميع خدمات التموين لمواطني مدينة ومركز أسيوط وذلك ضمن 17 مكتبًا نموذجيًا جرى تطويرها بالمحافظة بتكلفة 17 مليون جنيه تقريبًا.

وتفقد الوزير والمحافظ الخدمات المقدمة من المكتب النموذجي المطور يتكون من 8 شباك لتقديم الخدمات للمواطنين وتابع الوزير والمحافظ مدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وسير العمل به.

وأكد وزير التموين، أن مركز خدمة المواطنين المميكن بحي غرب أسيوط يتضمن كافة خدمات التموين التابعة للوزارة ‬والتي تشمل خدمات البطاقات التموينية وتغيير الرقم السري وإضافة المواليد والمخابز وغيرها من الخدمات لافتا إلى أن الوزارة بصدد التوسع في إنشاء المكاتب النموذجية المميزة التي تقدم كافة خدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية بجانب استمرار تقديم الخدمات في مكاتب السجل التجارى وفروع جهاز حماية المستهلك وفروع الدمغة والموازين وذلك تيسيرًا على المواطنين ورفع كفاءة وفاعلية منظومة العمل لتقدم خدمة أفضل‪.‬

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان