إعلان

4 مصابين في خروج عربات قطار بضائع عن القضبان بالإسماعيلية

11:54 م الأحد 30 يونيو 2024

إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - حسام الدين أحمد:

أصيب 4 أشخاص في خروج عربات قطار بضائع عن مساره بشريط السكة الحديد "الإسماعيلية - بورسعيد"، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة.

كان المركز الإقليمي للشبكة الوطنية الموحدة تلقت إخطارا يفيد خروج 3 عربات من قطار بضائع عن القضبان بمنطقة الفرادان، وأسفر ذلك عن إصابة 4 كانوا على متن القطار.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية 4 سيارات لموقع الحادث للتعامل مع المصابين، كما انتقل رجال الأمن ومسؤولي قطارات البضائع، للوقوف على الحادث وملابساته وأسبابه، وإعادة حركة السير مرة أخرى على خط السكة الحديد.

وأفادت المعاينة أن عربات القطار كانت خاوية من البضائع، وخرجت 3 عربات عن القضبان أمام معسكر القرش بمنطقة الفردان ودفعت طوارئ هيئة السكك الحديدية بعدد من الأوناش لرفع العربات المنحرفة عن مسارها، واعادتها على القضبان مرة أخرى لسحبها على خط السكة الحديد وإعادتها إلى الإسماعيلية من حيث خرجت كون المسافة أقرب منها إلى وجهتها بورسعيد.

وقال مصدر طبي بمحافظة الإسماعيلية، إن قسم الطوارئ بمستشفى أبو خليفة استقبل 4 مصابين وحالتهم مستقرة، وخضعوا للفحص الطبي وجرى وضعهم تحت ملاحظة بعد تلقى العلاج.

وأضاف المصدر ان المصابين هم محمود فتحي محمود 31 عامًا، مقيم بالبحيرة مصاب بكسر بالذراع الأيمن وكدمات بالجسم، ورائد أحمد فتح الله أبوحسين 27 عامًا، مقيم البحيرة مصاب بكسر بالفخذ الأيسر وكسر بالذراع الأيمن وجرح قطعي بالرأس، وأحمد عبدالرازق جودة 32 عامًا، مقيم بالقليوبية، ومحمد فرحات محمد 32 عامًا مقيم الشرقية، أصيبا بكدمات وسحجات بالجسم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان