إعلان

بالصور.. تنظيم 56 جلسة دوار للتوعية المجتمعية بـ 21 قرية بأسوان

08:10 م الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بأسوان 56 جلسة دوار للتوعية المجتمعية، داخل 21 قرية بمراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة، بمشاركة علماء الأوقاف، وبالتنسيق مع الوحدات المحلية والقروية، لتطبيق محوري التمكين الاقتصادي للمرأة، والتدخل الثقافي والتوعوي والتعليمي.

قالت الدكتورة هدى مصطفى، مقررة فرع المجلس القومي، إنه تنفيذًا لتعليمات محافظ أسوان، استهدفت جلسات الدوار توعية 2780 سيدة وفتاة بـ 21 قرية.

ولفتت إلى أن الجلسات تناولت العديد من المناقشات والحوارات المفتوحة للرد على الأسئلة والاستفسارات الخاصة بموضوعات القضية السكانية والصحة الإنجابية، إلى جانب موضوعات والتربية السليمة والتعليم الجيد للأبناء وغيرها من الموضوعات والتحديات المجتمعية الأخرى.

وفي السياق نفسه، استقبلت مقررة فرع المجلس القومي للمرأة مندوب جمعية مستثمري الطاقة الشمسية ببنبان بدراو، للتعريف بالأوراق المطلوب توافرها للسيدات بالقرية لتحديث بطاقة الرقم القومي من خلال المجلس، مع تحديد الموعد المناسب لتنفيذ المأموريات، كما استقبلت مقررة الفرع أيضًا باحثة ماجستير وعدد من طالبات الفرقة الرابعة بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسوان للتعرف على أنشطة الفرع، وكيفية إكساب الفتاة الجامعية مهارات التعامل الأسري.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان