إعلان

استكمال المرحلة الثانية لتوصيل الغاز الطبيعي في الوادي الجديد

08:16 م الأحد 25 ديسمبر 2022

استكمال المرحلة الثانية لتوصيل الغاز الطبيعي في ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

استقبل اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، الدكتور أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة شركة القلعة، والمهندس خالد أبوبكر رئيس شركة طاقة عربية المنفذة لمشروع توصيل الغاز الطبيعي، والمهندس طارق الهواري رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جاس والوفد المرافق، لبحث التوسع في مشروعات إحلال الغاز الطبيعي بالقطاعات المختلفة واستكمال المرحلة الثانية من توصيل الغاز.

استهل الوفد زيارته بتفقد محطة تموين السيارات بالغاز الطبيعي المؤقتة بالطريق الدائري بالخارجة، كما اطلعوا على الموقف الإنشائي للمحطة الدائمة الجاري إنشائها على مساحة ١٠ آلاف م٢ وتتضمن محطتين لتخفيض الضغط وتموين السيارات و ٦سيارات لنقل الغاز المضغوط من أسيوط.

وأوضح الزملوط أن الزيارة تأتي كأحد نتائج المشاركة بمؤتمر المناخ Cop27 وتكليلًا للتنسيق المشترك بين المحافظة والشركة لإحلال الطاقة النظيفة وبدء المرحلة الثانية لتوصيل الغاز لعملاء المنازل.

وكان اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد استقبل وفد وزارة البترول؛ لمناقشة دعم خطط التنمية على أرض المحافظة،في إطار التنسيق والتعاون المُشترك بين محافظة الوادي الجديد ووزارة البترول والثروة المعدنية

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون في دعم أنشطة المُشاركة المجتمعية وتعزيز المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة في مجالات التعليم والصحة ودعم ذوي الهمم، فضلًا عن مختلف القطاعات الخدمية التي تمس حياة المواطن اليومية.

وأشاد الوفد بما لمسوه من طفرةٍ حقيقية تستدعي المزيد من الاهتمام وتعزيز جهود التنمية، وأعرب المحافظ عن تقديره لجهود التعاون مُؤكدًا على تقديم كافة الدعم لكل ما يفيد المحافظة ويخدم أبناءها.

وتجرى حاليا دراسة أكثر من موقع داخل محافظة الوادى الجديد لإضافة خدمات محطات الغاز الطبيعي فيها والتنسيق مع بعض شركات قطاع البترول في ذلك الشأن بما يساهم في سرعة إنشاء المحطات الجديدة في المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان