إعلان

ضحايا تصادم أتوبيس الجامعة.. ننشر أسماء 17 طالبًا مصابين في الدقهلية - صور

12:13 م الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:
استقبل مستشفى بلقاس المركزى اليوم الاحد، 17 مصابا فى حادث تصادم أتوبيس تابع لجامعة بمدينة دمياط، وسيارة نقل على طريق (المنصورة / جمصة) أمام قرية القطنة التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية.
ووصل إلى المستشفى المصابين: يوسف محمد حسن، 18 عاما، ورنا أحمد جبر زيدان، 18 عاما، وأحمد وجيه السباعي محمد، 19 عاما، وسيد أحمد عبد الفتاح، 18 عاما، وباسم أيمن السيد 18 عاما، وساندي محمد عبد العزيز، 18 عاما، وآلاء أشرف النجار، 18 عاما، وآية إيهاب نوح، 21 عاما، ونوران أحمد عامر 35 عاما، وسارة محمد جاد، 20 عاما، وهايدى أحمد عنتر، 22 عامًا، وميرنا مصطفى المتولي، 23 عاما، ويمنى الجوهرى قاسم، 22 عامًا، ونادين مجدي فاروق 22 عاما، وميرام إيهاب محمد، 23 عامًا، وجميعهم من مدينة المنصورة.
كما وصل إلى المستشفى المصابين أميرة أسامة عبد العظيم، 18 عاما، مقيمة في ميت غمر، وسائق الأتوبيس خالد محمد سلامة، 41 عاما، ومقيم في المحلة الكبرى محافظة الغربية.
جرى تحويل 5 مصابين منهم من مستشفى بلقاس إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة وهم: "يمنى الجوهرى قاسم، وأحمد وجيه السباعى، ورنا أحمد جبر، ويوسف عمر حسن، وخالد محمد سلامة".
كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة في دمياط وسيارة نقل على طريق المنصورة جمصة أمام قرية القطنة التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين.
انتقل ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام الأتوبيس بسيارة نقل من الخلف ما أدى إلى تهشم واجهة الأتوبيس كمان تبين إصابة 17 شخصًا.
وجرى إخراج الطلاب المصابين من فتحة التهوية الخاصة بالأتوبيس ونقلهم إلى مستشفى بلقاس لتلقي العلاج اللازم.
يذكر أن المكان ذاته شهد أمس الأول الجمعة إصابة 16 شخصًا فى انقلاب سيارة "مينى باص" بسبب سوء الأحوال الجوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان