إعلان

قبل موسم الأمطار.. مياه القناة تواصل أعمال تطهير بيارات وشبكات الصرف (صور)

06:41 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قال اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إن الشركة واصلت للأسبوع الثاني، أعمال الحملة المكبرة لتطهير جميع بيارات محطات رفع الصرف الصحي من الرواسب والمخلفات الصلبة.

وأضاف رئيس الشركة أن الهدف من حملة التطهير رفع كفاءة بيارات محطات الصرف، والحفاظ على استمرارها في العمل وإطالة عمرها الافتراضي، تنفيذا للخطة الدورية الموضوعة.

وأكد على استمرار جهود الفرق في أعمال الملس والتسليك والتطهير شبكات الصرف الصحي من الراوسب، مستمرة حتى الانتهاء من جميع البيارات والبالوعات، وتسليك الشبكات واستيعاب التصرفات اليومية، ومنع حدوث أي انسداد بالشبكات أو أي طفوحات بالشوارع مع تصريف مياه الأمطار خلال موسم الشتاء الذي يبدأ غدا.

وقال رئيس شركة المياه أن هناك فرق تعمل على تركيب أغطية خرسانية جديدة محكمة، بدل التي جرى سرقتها والتي تعد إهدارا للمال العام، ولمنع إلقاء المخلفات بها، وتشكل خطرا على أرواح المواطنين.

وأوضح أن هناك متابعة مستمرة من رؤساء القطاعات والمناطق وفنيي وعمال الشبكات بمحافظات إقليم القناة بالمرور لتفقد ومتابعة جميع محطات رفع الصرف الصحي وشبكات والخطوط الرئيسية والفرعية، لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقعة والعمل فورًا على حل أي مشكلات أو معوقات، وذلك للاستمرار في تقديم خدمات أفضل لأهالي إقليم محافظات القناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان