إعلان

اعترض على تأخر مستحقاته.. صاحب المصنع يقتل عاملًا في السويس

10:07 م الخميس 03 نوفمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

ألقت مباحث السويس القبض على المتهمين بقتل شاب بمنطقة الهيشة شمال المحافظة بالتنسيق مع مباحث العاصمة بعد فرارهم إلى القاهرة عقب قتل المجني عليه.

كان المجني عليه محمد محمود هدية وأخويه يعملان في مصنع "شكمانات" منذ صغرهم، حسن معاملة صاحب العمل لهم والتزامه بسداد مستحقاتهم أسبوعيا جعلتهم يستمرون معه حتى صاروا رجالا، وتزوج الأخ الأكبر وأنجب 3 أطفال.

توفى صاحب المصنع، وورث ابنه المنشأة بما فيها، واستمر الأشقاء الثلاثة في العمل معه، حرصا على مصدر رزقهم، إلا أن الوريث لم يراع حقوقهم وماطل في سدادها.

قبل أيام توجه محمد هدية لصاحب العمل طالبه بسداد مستحقاته الأسبوعية المتأخرة، كعادته ماطل في السداد، وادعى أن المصنع لا يحقق أرباحًا ولا توجد أموال، نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى تشابك بالأيدي أوقفها تدخل شقيقي المجني عليه والفض بينهما.

غادر محمد المصنع عائدا إلى بيته، يفكر كيف سيدبر نفقات أسرته، بينما لعب الشيطان بعقل المتهم، وقرر التخلص من الشاب الذي قضى أكثر من نصف عمره في مصنع والده، ولم يفكر فيه أطفاله.

راقب المتهم وشركائه في الجريمة، المجني عليه، وجدوا أن الوقت المناسب لتنفيذ مخطتهم عند زيارته لشقيقته بمنطقة الهيشة بالجناين.

كان محمد ذو 39 عامًا، ينتظر في مدخل العقار، غافله المتهم ومعاونوه حتى سقط غارقا في دماءه، وفروا هاربين.

دقائق واكتشف الأهالي الجريمة، تلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد بمصرع الشباب، انتقل لموقع الحادث رئيس مباحث قسم الجناين وقيادات إدارة البحث بالمديرية، توصلت التحريات الأمنية إلى تحديد هوية القاتل.

لم تشرق الشمس حتى ألقى ضباط المباحث القبض على صاحب المصنع، أعترف أنه استعان بـ 2 آخرين لقتل محمد، غافلوه في الظلام وجاءوا من الخلف بضربة عصا على رأسه، اختل توازنه وسقط فأسرعوا بتسديد طعنات له بسلاح أبيض فسقط مغشيا عليه غارقا من دمائه، نقل رجال الإسعاف المصاب إلا أنه فارق الحياة عقب وصوله متأثرا بإصابته.

جرى التنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وانتقلت مأمورية أمنية من مباحث السويس للعاصمة وعادت بالمتهمين شركاء صاحب المصنع في الجريمة.

فيديو قد يعجبك: