إعلان

رفع درجة الاستعدادات القصوى لمواجهة الأمطار في كفر الشيخ

04:13 م السبت 15 أكتوبر 2022

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، رفع درجة الاستعداد القصوى بمختلف مراكز ومدن وقرى، وأحياء المحافظة، وفي مديريات الخدمات بالمحافظة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، لمواجهة احتمالية عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وتحسبًا لسقوط الأمطار.

ووفق البيان الصادر عن محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، كلف المحافظ، مديرى المديريات، ورؤساء الوحدات المحلية، والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية وتوقعات سقوط الأمطار.

كما وجه غرفة الأزمات والكوارث بالتعامل مع الأحداث الطارئة، وتشكيل غرف عمليات بجميع المديريات والوحدات المحلية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أى بلاغات، وربطها بشبكة اتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

يذكر أن محافظة كفر الشيخ، أجرت بيانًا عمليًا لمجابهة الأزمات وأخطار السيول، وجرى تنفيذه بمشاركة كافة القطاعات والأجهزة التنفيذية.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين في 12 محافظة من احتمالية سقوط أمطار رعدية اليوم السبت على عدة مناطق في الجمورية، وذلك بسبب منخفض جوي على البحر المتوسط..

وقالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها إن هناك احتمالية لسقوط الأمطار على (مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والقاهرة والجيزة والقليوبية).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان