إعلان

بالصور.. تفحم 6 جثث وإصابة طفل في حادث بطريق جنيفة بالسويس

12:23 م السبت 08 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب طفل، في حادث تصادم 4 سيارات، بطريق جنيفة الصحراوي اليوم السبت، وجرى نقل الجثامين إلى مستشفى السويس العام والطفل للمستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات إسعاف السويس، بلاغًا من قائدي السيارات على طريق جنيفة، بتصادم عدد من السيارات بسبب الشبورة المائية الكثيفة.

ووجه مرفق إسعاف السويس بقيادة الدكتور محمد طنطاوي 6 سيارات لموقع الحادث، وتبين حدوث تصادم بين 4 سيارات نقل ونصف نقل، وسيارتين ملاكي.

وحاول قائدي السيارات إسعاف الطفل المصاب لحين وصول الإسعاف في ظل انعدام الرؤية بسبب الشبورة، بينما حالت النيران بينهم وبين ركاب السيارة الملاكي التي تفحمت بمن فيها ولم تفلح محاولة إخمادها بطفايات الحريق.

وأفادت المعاينة الأولية، أن سيارة ملاكي كانت تسير بسرعة زائدة عن الحد المسموح به، اصطدمت بقورة في سيارة نقل، ما تسبب في اشتعال النيران بها.

وتبين من خلال مناظرة الجثث، أن المتوفين 5 سيدات وطفل جميعهم من ركاب السيارة الملاكي المتحرقة، بينما لم يصب أي من ركاب باقي السيارات.

وقال مصدر طبي بمستشفى السويس العام، إن ثلاجة حفظ الموتى استقبلت جثامين السيدات والطفل ويصعب التعرف عليهم، ويجري فحص السيارات للاستدلال على مالكها وإبلاغه لتحديد هوية المتوفين.

وأضاف المصدر، أن الطفل المصاب لحقت به جروح سطحية بالبطن والصدر ويخضع للفحص الطبي لتحديد حالته الصحية وعلاجه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان