إعلان

صور.. دراسة لإنشاء "محطة شرق" لتخفيف الأعباء عن شبكة الصرف الصحي بالإسكندرية

01:21 م الأحد 30 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

عقد اللواء محمود نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صرف صحى الإسكندرية، اجتماعا اليوم الأحد، مع عدد من قيادات الشركة لمناقشة آخر تطورات مشروع إنشاء محطة الصرف الصحي شرقي المدينة لتخفيف الأعباء على محطات المعالجة بالمنطقة.

حضر الاجتماع المهندس إبراهيم منصور رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي بالإسكندرية، ورؤساء قطاعات المشروعات والتخطيط والمعالجة بالشركة، ومجموعة عمل دراسة محطة معالجة شرق المدينة.

جرى خلال الاجتماع مناقشة أهمية المحطة المطلوب إنشاؤها بمنطقة شرق المدينة في تخفيف الأحمال علي بعض محطات المعالجة في المنطقة، ومدى تأثير إنشاءها في رفع الأعباء عن المواطنين وزيادة القدرة الاستيعابية لمنظومة الصرف الصحي، وأثر دورها علي جودة البيئة في المحافظة.

تناول الاجتماع الأمور الفنية الخاصة بربط محطة المعالجة بمحطات الرفع والمصارف ومشروعات رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بمناطق شرق المدينة.

قال نافع، إن إنشاء محطة معالجة جديدة بشرق المدينة من أولويات أعمال رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بالمحافظة.

وأشار نافع، إلى أنه يجري حالياً العمل علي قدم وساق للانتهاء من عدد كبير من المشروعات لاستيعاب تصرفات الكثافات السكانية الكبيرة وتصرفات الأمطار أثناء النوات للتخفيف من الأعباء التي تواجه المواطنين بالمحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان