إعلان

أسرة ضحية عامود الكهرباء في كفرالشيخ تروي تفاصيل مصرعه (فيديو وصور)

11:07 م الأحد 02 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

حالة من الحزن الشديد سيطرت على أهالي عزبة التركوة التابعة لقرية قومسيون شرق بالوحدة المحلية لقرية بني بكار التابعة لمركز مطوبس في كفرالشيخ، إثر وفاة فلاح من أبناء العزبة صعقًا بالكهرباء، حال مروره جوار عامود كهرباء غير معزول.

علام إمام محمود، شقيق الضحية، أكد لـ"مصراوي"، أنه خلال يوم الجمعة الماضي، وأثناء هطول الأمطار تلقت الأسرة خبر صعق التيار الكهربائي شقيقه الضحية، أثناء مروره جوار عامود كهرباء، حيث بقيت جثته ملقاة على الطريق في موقع الحادث.

قال علام إن القرية شهدت وقائع مماثلة سابقة سببها الرئيسي تهالك أعمدة الكهرباء في قرى مركز مطوبس، مشيرًا إلى تقديم عدة شكاوي بالخصوص دون استجابة.

وقالت كريمة علي نوفل، زوجة الضحية، إن زوجها تناول معهم وجبة الغداء يوم الحادث، قبل أن يتوجه إلى حقله الزراعي الذي استأجره للإنفاق على الأسرة، ولم يعد.

وقد ترك الضحية 3 أبناء بينهم اثنان في المرحلتين الثانوية والابتدائية.

تعود التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، بلاغًا بمصرع خيري إمام محمود إمام، وشهرته "مروان"، 54 عامًا، فلاح، ويقيم بعزبة التركوة التابعة لقرية قومسيون شرق بالوحدة المحلية لقرية بني بكار، صعقًا بالكهرباء أثناء مروره بجوار أحد الأعمدة بدون عوازل في طريق عام بالعزلة.

انتقل ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، رفقة عمر الزعيقي، نائب رئيس المدينة لشئون القرى، ومحمد جندبولة، رئيس الوحدة المحلية لقرية بني بكار، إلى مكان الواقعة محل البلاغ.

ووفق ذلك استدعى رئيس مركز ومدينة مطوبس، الدكتور علاء طه، مدير إدارة مطوبس الصحية، لإجراء الفحوصات الطبية على المتوفي، وتبين إصابته بهبوط حاد في الدموية، وتوقف بعضلة القلب إثر صعقه بالكهرباء، فيما جرى إبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة على رأسهم مركز شرطة مطوبس لاتخاذ اللازم قانونًا.

واتهم شقيق المتوفي شركة كهرباء مطوبس، في محضر الشرطة بالتسبب في وفاة شقيقه نتيجة الإهمال المتعمد في صيانة الأعمدة والتي أصبحت خطرًا على المواطنين خاصة مع هطول الأمطار، لعدم وجود عوازل فيها.

وأكد شهود عيان من أبناء عزبة التركوة لـ"مصراوي"، أن أعمدة الكهرباء في العزبة بدون عوازل، وتعد خطر على المواطنين خاصة في فصل الشتاء، وعند هطول الأمطار.

وحُرر بذلك المحضر رقم 2 لسنة 2022 إداري مركز شرطة مطوبس، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان