إعلان

خروج 16 حالة من مصابي حادث "أتوبيس السويس".. وحجز 18 في العناية المركزة

02:54 م الأحد 05 سبتمبر 2021

تهشم الاتويس في الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قال مصدر طبي مسئول بمديرية الصحة في السويس، إن 16 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات بطريق "السويس_ القاهرة" تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى مع ذويهم وتوجهوا إلى القاهرة.

وأوضح المصدر أن أغلب المصابين من مناطق بولاق ودار السلام وكرداسة، ومدينة 6 أكتوبر، وجميعهم مصريين ليس بينهم أي أجانب، بينما تبقي 18 مصابا أحدهم داخل العناية المركزة، وهناك 17 مصابا في الأقسام الداخلية.

وأضاف المصدر أن مستشفى السويس العام استقبلت 38 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات، بينما نقل الإسعاف 8 أشخاص متوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى، وعقب وصول المصابين توفي 4 منهم متأثرين بإصابتهم ليرتفع عدد الضحايا إلى 12 شخص من ركاب الأتوبيس الذي كانفي رحلة سياحية بمدينة شرم الشيخ وكان ركابة أسر من ضواحي مختلفة بالقاهرة.

وكشف المصدر في تصريح صحفي أن 13 طفلا كانوا من بين المصابين الذين وصلوا للمستشفى، وتوفى 2 منهم عقب وصولهم قدر عمر الأول بـ 10 أعوام والآخر 3 أعوام عقب وصولهم، وجرى نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى، ليتسنى لأسرهم وذويهم التعرف عليهم.

وأشار المصدر في تصريح صحفي إلى أن حالة المصابين كانت مستقرة و29 مصابا من اجمالى 34 لحقت بهم إصابات بسيطة تمثلت في جروح وكدمات وسحجات الجسم، بينما هناك 5 فقط كانت تضرروا بشدة في الحادث إذ أصيبوا بكسر في الفقرات، وبتر يد ونزيف في المخ، وجروح قطعية في الوجه والرأس وارتجاج في المخ، أحدهما في العناية المركزة والأربعة الأخرى في الأقسام الداخلية تحت الملاحظة.

فيديو قد يعجبك: