إعلان

عمره 73 عامًا.. محافظ الفيوم يُكرم أكبر طالب حصل على الثانوية العامة هذا العام

06:34 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

محافظ الفيوم يُكرم أكبر طالب حصل على الثانوية الع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحى:

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اليوم الأربعاء، المواطن قرني محمد شعبان، من أبناء عزبة الغريب التابعة لمركز سنورس، أكبر الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بالفيوم للعام 2020/ 2021، والبالغ من العمر 73 عامًا، بحضور الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

وقال محافظ الفيوم، إن طلب العلم لم يتوقف عند سن معين، انطلاقًا من قول النبي صلى الله عليه وسلم "اطلبوا العلم من المهد إلى اللحد" وأن النموذج الذي يتم تكريمه يُعد نموذجًا يحتذى ويجب الاقتداء به في المثابرة على طلب العلم، لافتًا إلى أهمية تحدي الصعاب وتجاوز التحديات، والبعد عن الأفكار وردود الأفعال السلبية، لتحقيق الأهداف المنشودة.

كما أشاد بالمواطن الذي بذل الجهد رغم تقدم سنه ومتطلبات ومسئوليات حياته من أسرة وأبناء ولن يثنيه عن دراسته أي عائق، متخذًا من الصبر وسيلة ومن النجاح هدفًا أسمى، لتحقيق مايصبو إليه في قادم الأيام، مصرًا على أن يخوض التجربة بكل عزيمة وتحدٍ لسنه وللمجتمع.

ووجه المحافظ بتوفير مشروع لفتيات "شعبان" لإعانتهن على مطالب الحياة، أو توفير فرص عمل لهن بشركات ومصانع القطاع الخاص، مؤكدًا أن الدولة تساند الجادين وأصحاب الطموح المتحدين لكل صعاب الحياة.

ومن جهته، أعرب المواطن قرني محمد شعبان، عن سعادته بلقاء محافظ الفيوم، مقدمًا له الشكر على دعوته لتكريمه، تقديرًا لجهده في الحصول على شهادة الثانوية العامة في سن متقدم، مؤكدًا على استكمال مشواره التعليمي حتى الحصول على أعلى الدرجات العلمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان