إعلان

تخفيض الحد الأدنى للقبول في الصف الأول الثانوي بأسيوط

11:48 ص الإثنين 09 أغسطس 2021

لقاء محافظ أسيوط بوكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

أصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لدراسة تخفيض الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوى العام بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة للعام الدراسي 2021/2022 للمرة الثانية.

وأشار محافظ أسيوط، إلى وضع حلول جذرية لاستيعاب الإقبال المتزايد في أعداد المتقدمين على مرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية والخاصة تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، وإمكانية فتح قاعات وفصول رياض أطفال جديدة وزيادة كثافات فصول رياض الأطفال ببعض المدارس التي تشهد إقبالًا كبيرًا وفتح قاعات وفصول جديدة ببعض المدارس الحكومية بصفة مؤقتة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ أسيوط، مع محمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والمهندس مصطفى عبدالفتاح مدير منطقة الأبنية التعليمية بأسيوط.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى أن محافظ أسيوط سبق واعتمد تنسيق الشهادة الإعدادية على أن يكون الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي العام بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة للعام الدراسي 2021/2022 بمجموع 240 درجة للحاصلين على الشهادة الإعدادية وذلك بناء على دراسة وقرار اللجنة المشكلة بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان