إعلان

إنسان وحيوان وجبال ملح.. مشروع تصوير عن تجانس الإنسان والطبيعة في بورسعيد (صور)

10:55 ص الجمعة 06 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا، اليوم الخميس، لمشروع تصوير لمصور شاب بمحافظة بورسعيد عرض من خلاله جزء من إبداع الله تعالى عز وجل في خلق وتجانس الإنسان مع الطبيعة - بحسب وصفه - ونال إشادة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أحمد عباس، مصور شاب، أن المقصد بصريًا من المشروع التناغم والتشابه بين المخلوقات: الإنسان والحيوان والطبيعة الممثلة في جبال الملح بمدينة بورفؤاد، لافتًا أنه حاول خلال المشروع توصيل وترسيخ الجمال والإبداع الإلهي من صنع الله، وإعطاء للناس نظرة ثانية عن الطبيعة من حولهم.

وأضاف:"نظرتنا للأشياء من حولنا ليست متشابهة، فهناك من سيرى الحصان كأنه كائن عادي ليس مُبهر، ولكن عند وضع الصور بجانب بعضها البعض سنرى أوجه تشابه بين المخلوقات، وندرك عظمة الخالق بصريًا بالنظر فقط دون حاجة إلى أن نكون على دراية علمية".

وأشار إلى أن نظرة الناس للإنسان في مشروع التصوير ستكون كأنه شخص غريب ومختلف، وقد تكون بالنسبة لبعضهم مرعبة ومخيفة، وهو أمر درسه اجتماعيًا لكن مع التدقيق تختلف نظرتهم له، مضيفًا:"لازم الناس تقرأ وتنمي وعيها عن الناس المختلفة، فهذا ليس مرض معدي وليس أمر ننفر منه، وهذا هو المقصد منه".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان