إعلان

صور.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل رئيس "المصرية للتعلم الإلكتروني"

10:59 ص الجمعة 06 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم، الدكتور هشام عبد السلام، رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، والوفد المرافق له، حيث تفقد مقر الدراسة بالبرامج المشتركة بين الجانبين وفقاً لاتفاقية التعاون المبرمة بين الجانبين، وذلك في تخصصات تكنولوجيا المعلومات، وإدارة الأعمال.

وقال قنصوه، إن اللقاء يأتي في إطار حرص جامعة الإسكندرية على تقديم تعليم متميز في التخصصات الحديثة والبينية، والارتقاء بجودة العملية التعليمية من خلال نموذج للتعلم الإلكتروني المدمج.

وأضاف، إن الجامعة أعدت مقراً بكلية التجارة ليكون مركزاً دراسياً مناسباً ومستقراً للعملية التعليمية المرتبطة بالبرامج المشتركة، وما تحتاج إليه من مكتبات وكتب ومراجع ومعامل حاسب آلى وخلافه للطلاب المسجلين بهذه البرامج.

من جانبه قال الدكتور عبد السلام، إن الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني تسعى إلى نشر مفهوم التحول الرقمي، لما له من ميزات عديدة حيث يوفر الوقت والجهد للفرد والمؤسسة.

وأوضح، إن النظام التعليمي للجامعة يقوم على مفهوم "التعليم المدمج -الهجين" والذي يجمع بين الدراسة وجهاً لوجه والدراسة عن بعد باستخدام وسائل إلكترونية تفاعلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان