إعلان

فيديو.. تشييع جنازة الطفل سيف لاعب النادي الأوليمبي ضحية حمام السباحة

01:19 م الإثنين 23 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

شيع العشرات، ظهر اليوم الإثنين، جنازة السباح الطفل سيف إسلام، لاعب النادي الأولمبي الذي توفي إثر تعرضه للغرق في حمام سباحة النادي أثناء التدريب.

خرجت الجنازة من مسجد العمري بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية ليوارى الجثمان الثرى في مقابر العمود، وسط حضور عدد من أعضاء النادي الأولمبي والشخصيات العامة.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأوليمبي بالإسكندرية، تعليق جميع أنشطته الرياضية لمدة 3 أيام، بدءا من اليوم الإثنين، حدادا على وفاة لاعبه الطفل سيف إسلام.

ونشر رئيس مجلس إدارة النادي الأوليمبي المهندس طارق السيد، بيانا جاء فيه، ينعي ببالغ الحزن مجلس الإدارة وجميع العاملين سباح النادي الطفل سيف إسلام الذي وافته المنيه، ويعلن الحداد ٣ أيام على روح السباح الراحل بإيقاف تدريبات الفرق الرياضية بالنادي اعتبارا من يوم الإثنين.

وسادت حالة من الحزن بين أعضاء النادي الأوليمبي ورواد صفحات التواصل الاجتماعي بالإسكندرية، على وفاة الطفل سيف، إثر غرقه أثناء التدريبات بحمام سباحة النادي، دخل بعدها في غيبوبة استمرت 80 يوما قضاها في العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

كان أصيب الطفل سيف إسلام، 7 سنوات، بغيبوبة إثر تعرضه للغرق مطلع يونيو الماضي أثناء تواجده في التدريب بحمام السباحة في النادي الأوليمبي بمنطقة باب شرقي وسط الإسكندرية.

وتلقى قسم شرطة باب شرقي، في يونيه الماضي بلاغا من أحد المستشفيات الخاصة يفيد بوصول طفل في حالة حرجة وغيبوبة، وجرى وضعه داخل العناية المركزة تحت الملاحظة.

وتبين من الفحص أنه أثناء تواجد الطفل "سيف إسلام" 7 سنوات بالتدريب رفقة كابتن وأطفال آخرين داخل حمام السباحة بالنادي الأوليمبي اختفى عن الأنظار، وبالبحث عنه عثر عليه فاقدا الوعي بقاع حمام السباحة، وجرى نقله سريعا إلى أحد المستشفيات الخاصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي.

اقرأ أيضًا..

بعد غيبوبة 80 يومًا.. وفاة الطفل "سيف" ضحية السباحة بالنادي الأوليمبي بالإسكندرية (صور)

بين الحياة والموت.. إصابة طفل في حمام سباحة النادي الأوليمبي بالإسكندرية- صور

"الأوليمبي" يعلن الحداد على وفاة لاعبه الطفل سيف ويعلق أنشطته الرياضية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان