إعلان

اعترض على رفع الأجرة.. اعتداء 3 متهمين على معلم لغة إنجليزية في الفيوم

01:21 م الإثنين 23 أغسطس 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قرر حسام ممدوح وكيل أول نيابة بندر الفيوم، حبس 3 أشخاص متهمين بالاعتداء بالضرب والسب على معلم لغة إنجليزية أثناء اعتراضه على قيام سائق سيارة برفع تعريفة الركوب من الفيوم إلى مدينة دمو.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بقيام سائق سيارة أجرة تعمل على خط "دمو / الفيوم" بالاعتداء بالضرب المبرح والسب على مدرس لغة إنجليزية.

قال المجنى عليه "محمد.م.أ" 24 عاما، ويقيم بمساكن مدينة دمو الجديدة، ويعمل معلم لغة انجليزية، إنه كان عائدا من مدينة الفيوم، خلال الساعات الأولى من صباح السبت، وأثناء استقلاله إحدى السيارات التى تعمل على خط "دمو / الفيوم" طلب سائق السيارة أجرة زيادة عن المقررة وعندما اعترضت على ذلك، قام السائق بالعودة لموقف السيارات مرة أخرى رافضا العمل مستغلا عدم وجود سيارات فى هذا الوقت المتأخر من الليل، ثم قام بسبي بأمى وعندما اعترضت اعتدى على بعصا غليظة كان يخفيها أسفل المقاعد، وهو ما أصابني فى وجهى.وجسدى بمعاونة آخرين.

وأضاف المجنى عليه أن سائق السيارة الأخرى حاول إجباري على التلفظ بألفاظ خارجة تخص والدتى فى مشهد استعراضي أمام الموجودين بالموقف.

كشفت تحريات المقدم أحمد حسين طرفاية رئيس مباحث قسم الفيوم " أول" تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير أدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن وراء عملية الاعتداء على معلم اللغة الإنجليزية كل من "م.ر" 25 عاما سائق، ووالده 50 عاما فكهاني، و"خ.ح" 24 عاما سائق مقيمين بمدينة الفيوم .

أوضحت التحريات أن المتهمين مارسوا البلطجة بحق المجنى عليه عندما أعترض على رفع تعريفة الركوب عن التعريفة المقررة لنقل الركاب من الفيوم لمدينة دمو والعكس، فضلا عن الامتناع عن توصيل الركاب لمنطقة الوصول بعد استقلالهم السيارة وإنزال الركاب منها مستخدمين أسلوب فرض القوة والبلطجة.

جرى القبض على المتهمين وإحالتهم لنيابة بندر الفيوم قرر حسام ممدوح وكيل أول نيابة بندر الفيوم، حبس المتهمين على ذمة التحقيق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان