إعلان

النيابة تفريغ الكاميرات.. تفاصيل جديدة حول مقتل شقيقين واتهام عمهما في كفر الشيخ

11:55 ص الإثنين 12 يوليو 2021

المستشار محمد سالم مدير نيابة سيدي سالم بكفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

واصلت نيابة مركز سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، تحقيقاتها في واقعة اتهام صياد، ونجله بقتل نجلي شقيقه بسبب الخلافات على قطعة أرض زراعية، بقرية دمرو، التابعة لمركز سيدي سالم، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة.

ترأس المستشار محمد سالم، مدير نيابة مركز سيدي سالم، فريق تحقيقات من النيابة ضم كل من محمود عبدالعال، وأحمد سلام، وكريم أبوزيد، وكلاء النيابة، للتحقيق مع الصياد، ونجله المتهمين، والاستماع لشهود الواقعة.

وشهدت التحقيقات انتقال مدير النيابة، رفقة كريم أبوزيد، وكيل نيابة سيدي سالم، وعضو فريق التحقيقات، إلى منزل المتهمين، وذلك لتفريغ كاميرات المراقبة ضمن التحقيقات الجارية لإثبات وقت وصول المتهم، ونجله إلى منزلهما.

وبعد تفريغ الكاميرات، تبين أن المتهم، ونجله كانا يستقلان دراجة آلية يقودها نجله، وخرجا من منزلهما حاملًا المتهم الأول الصياد سلاحة الناري "بندقية خرطوش"، وثبت أنها مرخصة، وتوجها سويًا إلى المزرعة السمكية التي شهدت واقعة قتل الشقيقين.

كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من أهالي بمقتل كل من "عبدالمجيد.ا.ا"، 38 عامًا، وشقيقه "السيد"، 24 عامًا، ويقيمان بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم، من خلال إطلاق النيران عليهما بمزرعة سمكية.

وتبين من خلال البلاغ أن تلك المزرعة السمكية، يملكها عمهما المدعو "محمد.ع.أ.ا"، 47 عامًا، صياد، ويقيم بنفس العنوان، من سلاح ناري "بندقية خرطوش"، وإصابة والدهما أثناء تصادف وجوده، بجرح في الرأس، بسبب خلافات عائلية بينهم.

انتقل الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، رفقة معاونيه النقباء أحمد العيسوي، وأحمد الزيني، وماهر المزين، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين مصرع المجني عليه الأول متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الصدر، وإصابة شقيقه المجني عليه الثاني بطلق ناري في الجانب الأيسر، وتوفي أثناء نقله إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، كما أصيب والدهما المذكور بجرح في فروة الرأس.

تبين من التحقيقات الأولية لرجال الشرطة أن المجني عليهما، ووالدهما، كانت توجد خلافات بينهم وعمهم المتهم على أرض زراعية، ولحظة ارتكاب الواقعة توجه المجني عليهما إلى عمهما أثناء تواجده في المزرعة السمكية خاصته، وحدثت مشادة كلامية حادة بينهم.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليهما رفضا المغادرة، وقررا الجلوس في المزرعة السمكية، بينما تركهما عمهما وتوجه مسرعًا رفقة نجله "أحمد"، إلى منزلهما، وأحضر بندقية خرطوش يملكها، وأطلق عليهما طلقات نارية صوبهما، ما أدى إلى مصرعهما، وفق ما جرى ذكره، وأثناء تصادف والدهما تعدى المتهم، ونجله عليه بعصا خشبية محدثًا إصابته بجرح في فروة الرأس.

ألقي القبض على المتهم، ونجله، وجرى اقتيادهما إلى مركز شرطة سيدي سالم، وأقرا بارتكاب الواقعة، وقررا أن المتهم الأول الصياد أطلق على المجني عليهما الطلقات النارية، دفاعًا عن أنفسهما بعدما تعدى عليهما المجني عليهما أثناء تواجدهما في المزرعة السمكية.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 4585 لسنة 2021، إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة، واصلت تحقيقاتها مع الصياد المتهم ونجله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان