إعلان

مصرع شخص وإصابة ١٣ آخرين في انقلاب سيارة نقل على ميكروباص بالدقهلية

02:13 م الخميس 03 يونيو 2021

مصرع شخص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

لقي شخٌص مصرعه اليوم الخميس، وأصيب ١٣ آخرين بينهم ٤ في حالة حرجة، إثر انقلاب سيارة نقل "خلاطة" على سيارة ميكروباص بطريق "المنصورة- دمياط" بالقرب من كوبرى جديلة بمدينة المنصورة في الدقهلية.

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لشرطة النجدة بانقلاب سيارة نقل "خلاطة" على سيارة ميكروباص محملة بالركاب بالقرب من كوبري جديلة ووقوع مصابين وحالة وفاة.

انتقل ضباط قسم شرطة ثان المنصورة وضباط المرور والإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين انقلاب سيارة نقل "خلاطة خرسانة" أثناء دوران السائق في الملف على سيارة أجرة ميكروباص محملة بـ14 راكبًا بخلاف السائق، ما أدى إلى سقوطها بأراض رزاعية وسقوطها عليها.

وتسبب الحادث في وفاة أحد الركاب، وإصابة السائق و 13 راكبًا، وتمكنت قوات الأمن والإسعاف من إخراج المصابين من داخل حطام السيارة الميكروباص ونقلهم للمستشفى.

وأكد شهود عيان أن السيارة النقل "الخلاطة" كانت في الاتجاه من دمياط إلى المنصورة، وأثناء قيام السائق بالدوران للخلف بسرعة عبر الملف اختلت عجلة القيادة بيده وانقلبت الخلاطة على سيارة ميكروباص محملة بالركاب في طريقها إلى مدينة بلقاس، ما تسبب في تحطم الميكروباص وسقوط مصابين وضحية الركاب.

جرى التحفظ على قائد السيارة النقل "الخلاطة" بقسم ثان المنصورة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان