إعلان

7 أشخاص.. ننشر أسماء ضحايا "تصادم الأوسطي" في الشرقية

12:22 م السبت 24 أبريل 2021

إسعاف أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

حصل "مصراوي" على أسماء ضحايا حادث اصطدام سيارة نقل بسيارة ملاكي على طريق القاهرة الأوسطي، بعد مصنع 200 الحربي بدائرة مركز بلبيس بالشرقية، والذي أودى بحياة 7 أشخاص من أسرة واحدة.

وأسفر الحادث عن مصرع: "مصطفى عادل لطفي" 39 عامًا، مقيم بالساحل القاهرة، وشقيقه "أحمد" 35 عامًا، و"طارق إبراهيم توفيق" 61 عامًا، و"إيهاب فوزي عبدالعزيز" 47 عامًا، و"ياسمين هشام محمد" 27 عامًا، زوجة الأول، وطفليهما 3 و5 أعوام، فيما لاذا قائد السيارة النقل بالفرار.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بسيارة ملاكي بطريق القاهرة الأوسطي، بعد مصنع 200 الحربي بدائرة مركز بلبيس، ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص من مستقلي السيارة الملاكي، بينهم زوجين وطفليهما وشقيق الأب، مُقيمين بالساحل بالقاهرة، فيما جرت الاستعانة بقوات الإنقاذ بقسم الحماية المدنية لاستخراج الجثث من السيارة الملاكي، والتي تبين انقلاب السيارة النقل فوقها.

جرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، ورفع آثار الحادث من الطريق، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان