إعلان

محافظ الشرقية يوجه بغلق المعابر المخالفة على خطوط السكة الحديد

05:45 م الإثنين 29 مارس 2021

اجتماع المجلس التنفيذي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مدير هيئة السكك الحديدية بالمحافظة، بالعمل على غلق المعابر الغير قانونية على خطوط السكة الحديد بنطاق المحافظة.

وخلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي، بديوان عام المحافظة، اليوم الاثنين، شدد المحافظ على مدير هيئة السكك الحديدية بالشرقية، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء؛ لرصد ومتابعة كافة المعابر غير القانونية على شريط السكة الحديد وغلقها، لما تمثله من خطورة بالغة على أرواح المواطنين، فضلًا عن غلقها ضمان انتظام حركة سير القطارات.

وأكد المحافظ، على تفعيل وحدة المراقبة لعدم السماح بإنشاء معابر غير قانونية وعدم إعادة فتح أية معابر مغلقة على خطوط السكك الحديدية، والتي يترتب عليها خطورة داهمة على الأرواح والممتلكات الخاصة والعامة، منوهًا بأن الجميع يقوم بدوره طبقًا للقانون، ما يؤكد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد محافظ الشرقية، على مدير هيئة السكك الحديدية، بعدم السماح باستخراج تصاريح حق انتفاع لأية جهة إلا بعد الرجوع للمحافظة، واتخاذ كافة الاشتراطات القانونية واشتراطات الحماية المدنية، لافتًا إلى ضرورة التنسيق والتكامل بين جهات العمل المختلفة والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.

اجتماع المجلس التنفيذي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان