إعلان

لغز الـ"17 ثانية الأخيرة والمكالمة الغامضة".. تفاصيل جديدة في وفاة "فتاة بنها المختفية"

03:25 م الأحد 19 ديسمبر 2021

فتاة بنها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت واقعة العثور على جثة "هايدي" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة بنها المختفية" تطورات جديدة عقب الكشف عن تفاصيل مكالمة هاتفية غامضة مدتها 17 ثانية فقط لم يسمع خلالها سوى أصوات غريبة وخافتة تشبه الهمهمة.

قال عدد من أقرباء هايدي، فتاة بنها المختفية، والتي عُثر على جثتها بعد غيابها ب24 ساعة، ملقاة على الطريق الحر، إن هايدي تعمل ممرضة في عيادة أسنان طبيب شهير ببنها، حيث طلب منها طبيب العيادة، الخروج لعملية عاجلة يوم إجازة العيادة الخميس الماضي، حيث أخبرت أهلها أنها ستذهب للعيادة لمدة ساعتين فقط وتعود وطلبت من والدها عدم انتظارها كالمعتاد لأنه من كان يوصلها للعمل يوميًا ويأتي بها، لأنها كانت تظل في العيادة حتى الـ10 مساء ماعدا يومي الخميس والجمعة.

وأضاف أقارب المجني عليها، في تصريحات لمصراوي، أن هايدي بعد اختفائها حاولت الأسرة الاتصال على هاتفها أكثر من مرة للاطمئنان عليها ولكنه كان مغلقًا ولم يفتح غير مرة واحدة في مكالمة سجلت 17 ثانية فقط سمعوا خلال صوتًا خافتًا وهمسات لم يتم تفسيرها، وأغلق مرة أخرى حتى جرى العثور على الجثة.

تبين من تقرير الطب الشرعي للمجني عليها بعد تشريح الجثة قبيل دفنها أمس، عذريتها، وعدم تعرضها لأي نوع من الاعتداء ظاهريًا أو داخليًا، وذلك بعد توقيع الكشف عليها أثناء تشريح جثمان الضحية داخل مشرحة مستشفى بنها التعليمي.

كانت نيابة مركز بنها صرحت بدفن جثة الفتاة "هايدي"، والتى كانت قد تغيبت عن منزلها بقرية كفر عامر ورضوان بدائرة مركز كفر شكر، كما استعجلت النيابة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم بها، وكشف ملابسات وظروف الواقعة.

اقرأ أيضًا:

في رقبتها حبل.. العثور على فتاة بنها المختفية مشنوقة وملقاة بالطريق العام

ملقاة بالطريق الحر.. التصريح بدفن جثة "هايدي" فتاة بنها المختفية

جثة على الطريق.. قصة العثور على فتاة بنها المختفية مشنوقة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان