إعلان

"تبولت داخل الفصل".. والد روميساء: "المدرس منعها من دخول الحمام رغم علمه مرضها"

03:33 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

شهدت مدرسة للتعليم الابتدائي في مركز طامية بالفيوم، واقعة تعريض حياة تلميذة للخطر، إذ اتهم والدها أحد المدرسين بمنعها من الذهاب للحمام، بينما جلس منشغلًا بتصفح هاتفه المحمول، قبل أن تتبول الطفلة داخل ملابسها وتسقط على الأرض بسبب إصابتها بمرض في القلب.

المهندس ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية أكد على صحة الواقعة وأنها حدثت بالفعل، موضحًا أن هناك مذكرة أعدتها مدير عام الإدارة التعليمية في مركز طامية للتحقيق مع المعلم والوقوف على أسباب الواقعة.

وأضاف رئيس مركز طامية أنه يباشر بنفسه التحقيقات الجارية لاتخاذ القرار المناسب والرادع ضد من يثبت في حقه الاتهام والتقصير.

"بنتي مريضة بالقلب وعملت عملية قلب مفتوح لتوسيع الصمامات".. هكذا بدأ عادل رجب والد التلميذة روميساء رواية مأساة ابنته، مضيفًا: "فوجئت باستغاثة من العاملين بالمدرسة بوقوع ابنتى على الأرض داخل الفصل بين الحياة والموت، ذهبت للمدرسة استطلع الأمر.

وتابع: "كانت الصدمة أن وجدت ابنتى منهارة وغارقة فى المياه نتيجة تبولها داخل ملابسها، بعد أن رفض معلم الفصل ويدعى "م" ذهابها لدورة المياه، رغم أنه يعلم بمرضها".

يقول الأب الذي يعمل موظفا في الأوقاف: "المعلم دائم التعنت مع التلاميذ لسبب لا نعلمه وربما كانت إدارة المدرسة تعلمه جيدًا". مضيفًا: "عندما ذهبت بصحبة مدير المدرسة للاستفسار عن سبب رفض المعلم ذهاب ابنتى لدورة المياه، كان رد المعلم قاسيا، إذ انهال بوابل من السباب على كافة العاملين بقطاع التربية والتعليم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان