إعلان

"السيسي حقق حلمي".. قصة "عبدالرحمن" شاب من ذوي الهمم في القليوبية (فيديو)

02:44 م الجمعة 10 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قال الطالب "عبدالرحمن عرام" من أصحاب الهمم، والذي ألقى قصيدة مؤثرة أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل "قادرون باختلاف"، إن الرئيس حقق له أمنيته التي كان يحلم بها منذ صغره أن يصبح مذيعًا مشهورًا وأن تكون أول مداخلة له مع الرئيس السيسي.

وأضاف "عبدالرحمن"، خلال حديثه لموقع "مصراوي"، "الفضل يرجع في المقام الأول إلى الله سبحانه وتعالى، ثم والدتي التي تحملت مشقة تربيتي وخاصة بعد وفاة والدي منذ أن كنت طفلًا صغيرًا، وتحملت مشقة كوني من ذوي الهمم".

وتابع: "أمي تحملت كثيرًا من أجلي وتغاضت عن الكلمات السلبية بأني لن أكون إنسانًا ناجحًا كوني من أصحاب الهمم لكنها أصرت أن تكمل طريقها وتعلم طفلها الصغير حتى أصبح الأول على الثانوية العامة، وأول طالب يلتحق بجامعة بنها في نظام الدمج.

وأشار "عبدالرحمن"، أنه شارك فى العديد من حفلات أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى وكان سفير التدريب والتشغيل لذوي القدرات الخاصة فى "قادرون باختلاف" فى نسختها الأولى، وكان من الحاضرين في نسختها الثالثة، ومن أبرز هواياته الشعر.

موضحًا: "حصلت على العديد من كورسات إعلام وإذاعة، كما أن لي طريقة خاصة في الشعر تعلمتها من والدتي، والتي كتبت لي القصيدة المؤثرة التي ألقيتها أمام الرئيس وتأثر من خلالها بالكلمات"، قائلًا "إحساس الرئيس وسام على صدري ربنا يخليه لينا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان