إعلان

استعدادًا للعام الجديد.. قبول 4 آلاف طالب للسكن بالمدن الجامعية في أسيوط- صور

04:20 م السبت 09 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

تفقد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم السبت، قطاع المدينة الجامعية لمتابعة أعمال تسكين الطلاب والطالبات المغتربين؛ استعدادًا لبدء العام الجامعى الجديد 2021/2022.

وقال رئيس جامعة أسيوط، إنه جرى قبول سكن نحو 4 آلاف طالب وطالبة من إجمالي المتقدمين إلكترونيًا للسكن بالمدينة والبالغ عددهم 12 ألف طالب وطالبة؛ مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يتجاوز عدد المقبولين بالإقامة هذا العام نحو 8 آلاف.

وأشار الدكتور طارق الجمال، إلى أنه جرى تطعيم أكثر من 8 آلاف طالب من المتقدمين للسكن بالمدينة الجامعية وهو ما يعد شرطًا أساسيًا لقبول سكن الطلاب بكافة المباني التابعة للجامعة؛ مشيرًا إلى أنه يجري تسكين 3 طالب داخل كل غرفة بعد التأكد من حصول الطلاب المغتربين على جرعتين من لقاح كورونا.

كما افتتح رئيس جامعة أسيوط، قاعة الاستذكار الهادئ التي جرى تجهيزها بمبنى "ن" لتهيئة مناخ ملائم للطالبات للمذاكرة والتحصيل وتتسع لنحو 64 طالبة من طالبات المبنى، وتفقد مبنى "و" ليكون الإسكان الفاخر "2" بعد رصد ميزانية مبدئية لتطوير المبنى تبلغ 4 ملايين جنيه، وذلك بطاقة استيعابية تبلغ 174 سريرًا مزودة بمراوح وثلاجة وشاشات عرض بكل طابق ونادي اجتماعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان