إعلان

مفاجأة في واقعة عروس الدقهلية المذبوحة.. عذراء وزوجها أحضر دجالًا لعلاجها من الجن

11:46 ص الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

فجرت "عروس الدقهلية" والتي أصيبت بذبح في الرقبة وطعنات بالصدر واليد وأنحاء متفرقة بالجسم داخل شقة الزوجية، بعد 3 أيام من الزفاف بمدينة الجمالية في الدقهلية، مفاجأة خلال التحقيقات التي أجرتها معها النيابة العامة، عقب إفاقتها من الغيبوبة بمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة.

وأكدت المجني عليها أمام النيابة أنها عذراء رغم مرور 3 أيام على زواجها، وأنها كانت تشعر بالاختناق كلما حاول زوجها الاقتراب منها، وهو ما جعلها تدخل في اكتئاب انتهى بمحاولة التخلص من حياتها.

وأدلت العروس، باعترافات تفصيلية بعد إفاقتها من الغيبوبة، وأكدت أنها كانت تشعر بالاختناق كلما اقترب منها زوجها، وقررت التخلص من حياتها بعدما عاشت 3 أيام في عذاب نفسي، ما جعل الزوج يلجأ إلي إحضار معالج روحاني ظنا منه أنها مصابة بمس شيطاني من الجان، فأخذت سكين وحاولت إنهاء حياتها.

وجاء تقرير الطب الشرعي متوافق مع اعترافات الزوجة، وأكد أنها ما تزال عذراء وأن اتجاه الجروح المصابة بها في يديها ورقبتها يمكن أن تكون هي من أحدثتها بنفسها.

ومن جهة أخرى أجرى أطباء مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، عدة جراحات للعروس،

وقال مصدر طبي إن المصابة وصلت إلى المستشفى في حالة خطيرة مصابة بطعنات في القصبة الهوائية، وأنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن، وقطع بشرايين اليد اليسرى، واحتاجت إلى تدخل جراحي.

كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ من "أحمد. إ"، 25 عامًا، صاحب مصنع ملابس، بعثوره على زوجته "أ"، 20عامًا، غارقة في دمائها وبها جرح غائر في الرقبة وطعنات في الصدر واليد وأنحاء متفرقة من الجسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز الجمالية بقيادة الرائد أحمد زين، إلى مكان الحادث، وبسؤال الزوج أكد أنهم متزوجين منذ 3 أيام فقط، وتبين أن زوجته تشتكي من ضيق وادعت أنها ملبوسه من الجن، ونصحه عدد من أصدقائه بإحضار معالج روحاني لعلاجها وإخراج الجن منها، وعندما عاد بالمعالج، فوجئ بزوجته غارقة في دمائها ولم يتهم أحد بالتسبب فيما حدث لها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى التحفظ على الزوج والمعالج بمركز شرطة الجمالية وأخطرت النيابة العامة والتي باشرت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان