إعلان

بالصور.. ضحايا حادث انهيار كوبري المشاة بجنوب سيناء

09:13 م الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

سادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، عقب وفاة ثلاث سائقين بالحملة الميكانيكية التابعة للوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، اليوم الثلاثاء، في حادث انهيار كوبري المشاة الواقع بحي الزهراء.

نعى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، في بيان اليوم، ضحايا الحادث الأليم، معربًا عن خالص التعازي لأسرهم، قائلاً: "إن الفقداء كانوا في مهمة عمل بالمحافظة، ونتمنى من الله عز وجل أن يحتسبهم من الشهداء، ويسكنهم فسيح جناته".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور الضحايا، الذين وصفوهم بـ"ضحايا لقمة العيش".

وكان اللواء شريف رؤوف, مدير أمن جنوب سيناء, تلقى إخطارًا بسقوط كوبرى مشاة حي الزهراء على كابينة قيادة التريلا رقم ( 1259 ط . ج . ل)، والتي كانت تقل لودر في طريقها لانتشال ضحايا حادث غرق عمال ببئر في قرية الوادي بالمدينة.

وقد بينت المعاينة أنه أثناء مرور السيارة النقل تحت كوبري المشاة اصطدمت رافعة اللودر بالكوبري ما أسفر عن سقوط جزء كبير من الكوبري على كابينة السائق.

أسفر الحادث عن مصرع ٣ سائقين، هم: بدر محمد إبراهيم (وفاة مكان الحادث)، وأمير عبد العظيم السيد، وعماد حمدي زيدان، بعد نقلهم لمستشفى الطور، وإصابة أيمن شكري إسماعيل، بكسر بالقدم اليسرى.

كما جرى نقل وفاء عامر محمد، ٤٥ عامًا، بعد إصابتها حالة إغماء خلال تواجدها بمكان الواقعة، حيث تم الانتهاء من رفع آثار الحادث، وأعيدت حركة المرور بالطريق.

اقرأ أيضًا:

ارتفاع عدد ضحايا كوبري المشاة المنهار في جنوب سيناء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان