إعلان

ارتفاع عدد المتقدمين للكشف الطبي ضمن إجراءات انتخابات النواب بأسيوط إلى 118

08:26 م الإثنين 14 سبتمبر 2020

مديرية الصحة بأسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

ارتفع عدد المتقدمين للكشف الطبي الخاص بالترشح لانتخابات مجلس النواب 2020 في محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، إلى 118 مرشحًا محتملاً، منذ فتح باب تقديم الطلبات يوم الجمعة الماضي.

وقال مدير عام الطب الوقائي بمديرية الصحة بأسيوط والمشرف العام على القومسيون الطبي الدكتور أسامة حجازي، لـ"مصراوي"، إن "توقيع الكشف الطبي طالبي على الترشح لمجلس النواب، تتضمن إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة، لبيان خلو المرشح من الأمراض الذهنية والنفسية بالقدر الذي يكفي لأداء واجبات العضوية، وأنه ليس من متعاطي المخدرات والمسكرات".

وأوضح حجازي أن الفحوص الطبية والتحاليل للمرشحين تجري في المجلس الطبي العام "القومسيون"، ومستشفيات البداري، وصدفا، وديروط، والإيمان العام، مع أخذ بصمة إبهام اليد اليمنى، وصورة شخصية حديثة، وبطاقة الرقم القومي للمرشح، وتحرر التقارير بالنتيجة، على أن تسلم إلى طالب الترشح شخصيًا ليسلمها إلى لجنة متابعة سير العملية الانتخابية.

كما يقوم طالب الترشح بتقديم طلب توقيع الكشف الطبي عليه من خلال تسجيل بياناته وملء نموذج المعد لذلك على الموقع الإلكتروني للمجالس الطبية (Http://elections.mohp.gov.eg ) على أن يلتزم بالحضور إلى مقر اللجنة في التاريخ والميعاد الذين يتم تحديدهما مسبقًا بالموقع.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان