إعلان

حبس 4 شباب وإيداع 3 دار رعاية لاتهامهم بهتك عرض طفل بالشرقية

11:01 ص الأربعاء 26 أغسطس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قررت النيابة العامة بالعاشر من رمضان، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، حبس 4 شباب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداع 3 آخرين إحدى دور الرعاية كونهم أحداث؛ لاتهامهم بالاعتداء جنسيًا على طفل وهتك عرضه داخل منزل تحت الإنشاء.

كان اللواء أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، تلقى إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، بورود بلاغ للعميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، باعتداء عدد من الشباب على طفل، وهتك عرضه داخل منزل مهجور بالمجاورة 30 بدائرة القسم.

انتقلت قوة من رجال البحث الجنائي، بإشراف العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، وقيادة الرائد محمد أسامة، رئيس مباحث أول العاشر من رمضان، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 7 شباب، أكبرهم بعمر 20 عامًا، وأن المجني عليه طفل، عمره 12 عامًا.

جرى ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6895 جُنح أول العاشر من رمضان لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس 4 منهم على ذمة التحقيقات، وإيداع المتهمين الثلاثة الآخرين بإحدى دور الرعاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان