إعلان

تميز بـ"العمليات الجراحية".. مستشفى الأقصر يستعد لـ"انفراجة في أزمة كورونا"

01:10 م الإثنين 27 يوليو 2020

الدكتور خلف عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

تميز مستشفى الأقصر العام، والمخصص لعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد، بقدرتها على التعامل مع حالات الإصابة بكسور، والعمليات الجراحية، وذلك عن باقي مستشفيات المحافظة.

أعلن الدكتور خلف عمر، مدير مستشفى الأقصر العام، اليوم الإثنين، عن خروج حالتين تعافى من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد تحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية.

وقال مدير عام مستشفى الأقصر العام، إن جميع الأطباء والتمريض داخل المستشفى يعملون معًا لخدمة أهالي الأقصر، وتقديم أفضل خدمة صحية داخل المحافظة.

وأضاف: قادرون على تخطى الأزمة، وذلك بفضل الوعى عند أهالي الأقصر، موضحًا أنه منذ 6 يونيو الماضي وحتى الآن نجحت الفرق الطبية فى تحقيق سلسلة من النجاحات، بعد أن ألقي على عاتقها العلاج للمصابين بفيروس كورونا واستقبالهم بصورة يومية، وكذلك قيام فرق العزل بإجراء كافة الجراحات المطلوبة للمصابين بفيروس كورونا بمختلف التخصصات، فهو المستشفى الوحيد فى الأقصر الذي يجرى عمليات جراحية للمصابين بكسور وغيرها بين مستشفيات العزل بمحافظة الأقصر".

وأوضح الدكتور محمد مجاهد نائب المدير، أن معدلات الشفاء داخل المستشفى في زيادة مستمرة، ونحن علي أعتاب انفراج الأزمة، وذلك بفضل زيادة الوعي والحفاظ علي الإجراءات الاحترازية لدي المواطن الأقصري.

فيما قال عبد الرحيم أبو الحجاج، المتحدث الإعلامي لمستشفى الأقصر العام، إن عدد المتعافين بالمستشفى بلغ حتى الآن 382 حالة شفاء من كورونا و21 عملية جراحية متنوعة ما بين ولادة قيصرية وعظام وجراحة عامة، إذ أن آخر حالتين خرجتا من المستشفى خضعتا لعمليتين خلال فترة العزل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان