إعلان

صور.. حملات تعقيم للمنشآت الحكومية في مدينتي العريش والحسنة بشمال سيناء

03:29 م الإثنين 13 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم :

أعلنت وحدة مكافحة ناقلات الأمراض في العريش بمحافظة شمال سيناء، تنفيذ حملات تعقيم وتطهير لعدد من الأماكن والمنشآت داخل مدينة العريش.

وأوضح بيان رسمي صادر عن الوحدة، أنه جرى تطهير لجان اختبارات المتقدمين للقبول في مدرسة التمريض، وقاعة الاختبارات الشفوية في المعمل المشترك، وأنه جرى تنفيذ حملة تطهير وتعقيم لحى بركة حليمة بالمبيدات اللازمة لمكافحة القوارض والذباب البالغ ويرقات الذباب، وكذلك محطة الصرف الرئيسية بالضاحية.

وأضاف البيان أن عمليات التعقيم نفذها فريق مكافحة ناقلات الأمراض برئاسة وإشراف مهندس صبحى الفرماوى رئيس وحدة مكافحة ناقلات الأمراض وعضوية مهندس محمود فايز والمهندسة إلهام عايش والفنيين كمال السيد ومحمد شحاتة وسعيد متولي وحسن عبد الرحمن وأحمد علي.

كما أعلن اللواء أسامة أحمد محمد عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة، في بيان رسمي اليوم، الانتهاء من تنفيذ حملة تعقيم جديدة لمقر مجلس المدينة، وأوضح أنه جرى تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشار العدوى والأمراض، لافتا إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة المجلس لتطهير وتعقيم جميع المنشآت الحكومية، تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأكد أنه جرى تنفيذ حملة تنظيف ورفع كافة المخلفات الصلبة والقمامة من شوارع المدينة، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بالمركز والمدينة من الأمراض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان