إعلان

تخاذلوا خلال أزمة كورونا.. معاقبة 8 صيادلة بالعمل خارج محافظة البحيرة

10:08 ص الثلاثاء 09 يونيو 2020

اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة- أحمد نصرة:

عاقب اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة 8 صيادلة، بنقهلم للعمل في مستشفيات خارج المحافظة، بسبب تخاذلهم في أداء واجبهم الوظيفي خلال أزمة كورونا، على حسب ما جاء في بيان صادر عن المحافظة.

وجاء في البيان أنه وبعد التنسيق مع الدكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، جرى تكليف كل من "ش.ع.ح، س.م.ع، ز.م.ع، أ.م.م" الصيدلانيات بمستشفى دمنهور التعليمي بالعمل بمستشفى بنها التعليمى اعتبارًا من 9 يونيو الجاري.

بالإضافة إلى تكليف كل من "ض.م.ح، ن. م.أ، أ.ب.أ، س.خ.أ" الصيدلانيات بمستشفى دمنهور التعليمي بالعمل بمستشفى أحمد ماهر التعليمي اعتبارًا من 9 يونيو الجاري.

كما جرى تكليف كلًا من "م ح ق ، م ف أ" الطبيبين بمستشفى دمنهور، بالعمل بمستشفى كفر الدوار، اعتبارًا من 9 يونيو الجاري، على أن يجري رفع توقيعهم من دفاتر المستشفى لمدة أسبوعين.

وكذا تكليف الصيدلانية صفاء السيد عبد الحميد هدهد كبير أخصائيين الصيادلة، بالتواجد المستمر يوميًا بصيدلية العزل بمستشفى دمنهور التعليمي طوال فترة العمل بالصيدلية، وذلك لضمان حسن سير العمل وانتظام العمل بصيدلية العزل، ومتابعة أية تكليفات تصدرها إدارة المستشفى.

من جانبها قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ: "إن الصيادلة المنقولين من أماكنهم لم يؤدوا واجبهم الوظيفي، و تخاذلوا عن أداء العمل المنوط بهم".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان