إعلان

بالصور.. محافظ الإسكندرية يزور دور المسنين والأيتام لتهنئتهم بعيد الفطر

02:05 م الأحد 24 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

زار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم، عدد من دور المسنين والأيتام، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وحرصا من المحافظة على الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة وتقديم الدعم المعنوي لكبار السن والأطفال الذين يحتاجون لرعاية اجتماعية خاصة.

وشملت الزيارة كل من مؤسسة دار الهنا لرعاية السيدات المسنات والغير قادرات التابعة لجمعية الهلال الأحمر المصري، وجمعية دار الأورمان لرعاية الأيتام، ومجمع الدفاع الاجتماعي لرعاية الأطفال.

وقدم المحافظ الهدايا والتهنئة للنزلاء من المسنين والأيتام والأطفال واطمأن على راحة النزلاء، مشيرا بأن المحافظة على أتم استعداد لتلبية كافة احتياجات الدور، وتقديم سبل الدعم والرعاية لنزلاء الدار من أجل حياة كريمة وتوفير الأجواء المناسبة لهم .

وأشاد الشريف، بمستوى الدور والخدمات المقدمة بها، مطالبا مسئوليها ومديرية التضامن الاجتماعي، بضرورة الاستمرار على هذا المستوى ومراعاة الجوانب الإنسانية للنزلاء وظهور مكان إقامتهم في أبهي صورة له طوال الوقت.

وشدد المحافظ على ضرورة تلبية كافة مطالب النزلاء، والتواصل مع أبناء النزلاء من كبار السن لحثهم بالسؤال المستمر على ذويهم لرفع الروح المعنوية لهم، فضلا عن تشجيع جميع الأطفال علي ممارسة الرياضة والقراءة وتثقيفهم وتنمية مواهبهم لإعداد جيل مثقف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان