إعلان

انتقام ومقابر وبئر مهجورة.. قصة اختفاء طفلتين 6 أيام تحت الأرض بـ"قنا"

11:33 ص الأربعاء 20 مايو 2020

بئر مهجورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

6 أيام مضت على اختفاء طفلتين في قنا، مرت وكأنها دهر على العائلة التي استعانت بالأهالي للبحث في أرجاء نجع كفر البراغيت، حتى وصل إلى أسماعهم صوت استغاثة من بئر مهجورة بجوار مقابر القرية الواقعة في أبوتشت، وجرى نقل الطفلتين في حالة إعياء شديد إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغًا باختفاء الطفلتين وفاء أحمد 4 سنوات، وشقيقتها "إيناس" 3 سنوات، في ظروف غامضة، وجرى تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ظلت عمليات البحث جارية لمدة 6 أيام، واصل خلالها الأهالي الليل بالنهار بحثًا عن الطفلتين المفقودتين، حتى قادتهم أقدامهم إلى مقابر القرية، وسمع أحدهم صوت أنين، قادم من البئر المهجورة، اقترب منه وهناك سمع صوت استغاثة قادم من على بعد 13 مترًا تحت الأرض: "الحقنا ياعمو"، لم يصدق الرجل نفسه، وصاح على الأهالي: "العيال أهي".

أسرع الأهالي لنجدة الضحايا، ربط أحدهم نفسه بحبل ونزل إلى قاع البئر المظلم، ووجد الطفلتين في حالة يرثى لها، لف الحبل حول جسد الطفلة الصغيرة ورفعها الأهالي وكرروا الأمر مع أختها الكبرى، وجرى نقلهما سريعًا إلى مستشفى سوهاج العام، بسبب سوء حالتهما الصحية.

انتقل فريق بحث إلى المستشفى وهناك كانت المفاجأة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة "حمدي.م" 37 عامًا خال الأم وشقيقته "سعاد" 44 عامًا.

جرى عمل كمين، وضبط المتهمين، وأمام النيابة اعترفا بارتكابهما الجريمة بسبب خلاف مالي مع والد الطفلتين، ومعاملة الأب لزوجته بشكل سيئ لإنجابها الإناث، وكونه دائم التهديد لها بالزواج من ثانية، الأمر الذي دفعهما للتخلص من الطفلتين عبر إلقائهما في بئر مياه مهجورة، بجوار مقابر نجع البراغيت.

وبناء على ما سبق أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة خطف ومحاولة قتل طفلتين قاصرتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان